جريده فرشوط
اهلا وسهلا بك ايه الزائر فى منتدى جريدة فرشوط
عليك ( التعريف بنفسك * التسجيل )
ادارة المنتدى
جريده فرشوط
اهلا وسهلا بك ايه الزائر فى منتدى جريدة فرشوط
عليك ( التعريف بنفسك * التسجيل )
ادارة المنتدى
جريده فرشوط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Loading...
ميهوب لـ AhlyNews.com : المباريات القادمة صعبة ولابد من الفوز بها لحسم اللقب 7bebtte_MS9i759D0V
ميهوب لـ AhlyNews.com : المباريات القادمة صعبة ولابد من الفوز بها لحسم اللقب 7bebtte_MS9i759D0V

 

 ميهوب لـ AhlyNews.com : المباريات القادمة صعبة ولابد من الفوز بها لحسم اللقب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو رزق
مشرف قسم
مشرف قسم



السٌّمعَة : 3
عدد المساهمات : 19
نقاط التميز : 60
تاريخ التسجيل : 08/04/2010

ميهوب لـ AhlyNews.com : المباريات القادمة صعبة ولابد من الفوز بها لحسم اللقب Empty
مُساهمةموضوع: ميهوب لـ AhlyNews.com : المباريات القادمة صعبة ولابد من الفوز بها لحسم اللقب   ميهوب لـ AhlyNews.com : المباريات القادمة صعبة ولابد من الفوز بها لحسم اللقب Emptyالجمعة أبريل 09, 2010 3:59 pm

في تصريح خاص لـ AhlyNews.com أعلن الكابتن " علاء ميهوب " المدرب العام للنادي الأهلي عن أهمية المرحلة المقبلة بالنسبة للفريق بالدوري الممتاز واصفاً إياها بالمصيرية والحاسمة للقب ، مشيراً إلى أن الفريق لابد أن يفوز بجميع مبارياته القادمة من أجل حسم اللقب للعام السادس على التوالي .









وقال " ميهوب " خلال تصريحاته " جميع اللقاءات القادمة للفريق بالدوري الممتاز صعبة للغاية ولابد من تحقيق الفوز بها من أجل الحفاظ على الصدارة والإحتفاظ باللقب للعام السادس على التوالي خاصة لعد أن أهدرنا نقطتين ثمينتين أمام المقاولون العرب كان من الممكن أن تكونا حاسمتين في مشوار البطولة " .



وأضاف "لابد على الفريق إذا أراد الحفاظ على اللقب أن يبذل مجهوداً كبيراً خلال الفترة المقبلة للفوز بجميع اللقاءات ونحن كجهاز فني نسعى إلى زرع ذلك الشعور لدى اللاعبين وتحميسهم زيادة على ما يمتلكونه من مسئولية كبيرة تجاه الفريق والجماهير الوفية " .



وتحدث " ميهوب " عن لقاء الإتحاد القادم قائلاً " اللقاء صعب للغاية خاصة في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز بالإضافة إلى الغيابات التي يعاني منها الفريق وذلك من خلال غياب " عماد متعب " بسبب الحصول على البطاقة الثالثة خلال لقاء المقاولون العرب وإصابة " أحمد السيد " بالإضافة لشعور بعض اللاعبين بالإجهاد بسبب توالي ضغط المباريات .



وأكد " ميهوب " على أنه رغم الغيابات المؤثرة التي ستصاحب الفريق خلال لقاء الإتحاد السكندري إلا أنه واثق تماماً من جاهزية اللاعبين البدلاء اللذين سيخوضون هذا اللقاء وذلك بسبب رغبة البدلاء في إثبات ذاتهم امام الجماهير وحجز مكان أساسي لهم بالفريق .



وعن لقاء الزمالك قال ميهوب " إن اللقاء هو أهم لقاءات البطولة حيث أنه نقطة فاصلة في الحفاظ على فارق النقاط مع أقرب المنافسين بالإضافة إلى أن الفوز به سيوسع فارق النقاط ويجعل اللقب قاب قوسين أو أدنى من البقاء بالقلعة الحمراء .



الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيسعى إلى تحقيق الفوز بكل السبل الممكنة يوم الأحد المقبل أمام الإتحاد السكندري وذلك قبل خوض الفريق للموقعة الهامة والحاسمة أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميهوب لـ AhlyNews.com : المباريات القادمة صعبة ولابد من الفوز بها لحسم اللقب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريده فرشوط :: الرياضه :: الرياضه المحليه والمصريه والعربيه-
انتقل الى: